الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

الدراما تتجلى في أبهى صورة .. مورينيو على وشك التسبب في إقالة سولسكاير

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 1‏/12‏/2019 22:08

 

أعدت كرة القدم سيناريو استثنائي لعشاقها، سوف تكون على موعد مع الكشف عنه بعد يومين، في الحلقة التي ربما تكون الأخيرة من جزء يحمل عنوان "مانشستر يونايتد".

 

تفاصيل السيناريو الذي لا يستطيع أشهر كتاب العالم توقعه، هو زيارة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" لمسرح الأحلام، للمرة الأولى بعد إقالته منذ عام من تدريب فريق مان يونايتد، هذه المرة بجيش جرار تحت راية توتنهام هوتسبيرز، وعينه ستكون على احتلال القلعة الحمراء.

 

القدر منح الرجل الاستثنائي فرصة لا مثيل لها، ليس فقط للثأر أو الانتقام، بل برد اعتباره أمام متابعي كرة القدم على مستوى العالم، فأغلب المراسلون يتوقعون أنه في حالة انتصار مورينيو في الجولة القادمة ضد خليفته "أولي جونار سولسكاير"، ستقوم إدارة الشياطين الحمر بإقالة الأخير والبحث عن مشروع جديد للنادي.

 

ويعاني مان يونايتد بعد مورينيو، فبعد بداية مبهرة للمدرب النرويجي، تراجعت نتائج اليونايتد للدرجة التي تسببت في أن يكون الموسم الحالي، هو الموسم الأسوأ عبر تاريخ مان يونايتد الممتد منذ موسم 1988-89، والذي كان مركز الفريق خلاله بعد مرور 14 جولة هو المركز التاسع.

 

جماهير مان يونايتد بعد كل موسم تعتقد أن الأسوأ قد حدث، وأنه لن يمر عليهم أيامًا أكثر ظلامًا من التي مرت، ولكن يبدو أن عصر مورينيو بالنسبة لهم كان نعيمًا لما يعيشه الفريق حاليًا من تخبط، ويا له من سيناريو هذا الذي ستعيشه جماهير الأولدترافورد إذا ما تمكن مورينيو من الفوز عليهم ليلة الأربعاء الدرامية.

  

الدراما تتجلى في أبهى صورة .. مورينيو على وشك التسبب في إقالة سولسكاير
كلمات دليلية
رابط مختصر
1‏/12‏/2019 22:08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.