تعرف على موقع جول تولك goltalk

الحرية تي في - فؤاد البصري آخر تحديث : 4‏/5‏/2018 10:30 م

هو موقع رياضي متخصص في كرة القدم العالمية عامة, والعربية خاصة, يعرض لمتابعيه مختلف الأخبار الرياضية ويهتم بجميع المنافسات الدولية.. ويركز على أبرز الاهداف الكروية.

logo.png (24 KB)

إلى جانب إهتماما موقع جول تولك (Goltalk) بالاخبار اليومية الدقيقة للرياضة العالمية, فإنه يوفر خدمات أخرى من قبيل تتبع وعرض نتائج المباريات والجداول للبطولات الهامة, وكذا معلومات عن اللاعبين مثل الإنتقالات والإصابات والتغيبات عن أبرز المواجهات, وأيضا بعض الأخبار عن حيات أشهر اللاعبين في العالم. وطبعا تأتي أهداف هؤلاء اللاعبين على رأس إهتمامات موقعنا.

من جهة أخرى, يهتم موقع جول تولك بإقتصاد الرياضة, خاصة ما يتعلق بصفقات إنتقالات وإعارات اللاعبين, حيث خصصنا جزءا من الموقع للإقتصاد بشكل عام, وجزء اخر لتوثيق إنتقالات اللاعبين في مختلف الدوريات والبطولات.

موقع جول تولك هو أكثر من مجرد موقع إخباري, فهو يوفر منصة تفاعلية بين أعضائه تتيح لجميع المستخدمين إرسال وتبادل الأخبر الرياضية بشكل عام والكروية بشكل خاص. لكن لا يتم نشرها في صفحات الموقع إلا بعد الموافقة عليها من طرف احد أفراد طاقم الإشراف.

يمكنك إختبار منصتنا بإنشاء حساب جديد, ثم تسجيل الدخول عبر صفحة الدخول.

وتجدر الإشارة إلى أن موقعنا غير متحيز إلى نادي معين أو إلى دوري بذاته ولكن هذا لا ينفي أن هناك تركيز أكبر -نسبيا- على دوريات مهمة جدا وهي الأشهر عالميا والأكثر بحثا وطلبا من الزوار والمتابعين, لذلك فمن البديهي أن تتم تغطيتها بشكل أوسع.

كما ننوه إلى أن الأخبار الموجودة في الموقع هي ملخص ومختصر لكل ما يذكر في الصحف الأوروبية والعربية أولاً بأول سواء الخبر متيقن بنسبة كبيرة أو خلاف ذلك فهو على ذمة الصحيفة التي عادة ما نذكر مصدرها في الخبر.

ولعلكم لاحظتم إسم الموقع إلى انه يشير إلى "حديث الهدف" (جول تولك), وسبب التسمية أن الموقع في الأساس تم إنشاؤه ليوفر يوثق وينشر أهم الأهداف وأجملها في عالم كرة القدم, إضافة إلى أهداف كروية اخرى من مباريات مختلفة, ولهذا بالذات تم تخصيص قسم كامل لعرض تلك الأهداف, وكذا تخصيص شريط عرض لها في الصفحة الرئيسية.

نتمنى أن موقعنا راق إعجابكم.

شكرا لزيارتك.

تعرف على موقع جول تولك goltalk
رابط مختصر
4‏/5‏/2018 10:30 م